شاركت الفنانة دنيا سمير غانم جمهورها صورها بملابس الإحرام إثناء تأديتها مناسك الحج مع زوجها الإعلامي رامي رضوان، وكذلك الفنان حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم ونشر كل منهما صوره بمفرده أثناء تواجدهم بالأراضي المقدسة.

نشرت الفنانة إيمي سمير غانم صورة لها بالحجاب أثناء تواجدها بالأراضي المقدسة لتأدية فريضة الحج، حيث تواجدت إيمي مع شقيقتها دنيا سمير غانم وزوجها رامي رضوان وكذلك الفنان حسن الرداد، واكتفت إيمي سمير غانم بكتابة تعليق :” كل سنة وانتو طيبين”، في حين نشر زوجها حسن الرداد صوراً له بمفرده أثناء تأديته مناسك الحج.

وتداول جمهور النجمتين صوراً لهما بملابس الإحرام ولفتت إيمي سمير غانم الانظار بسبب زيادة وزنها المحلوظة والتي ظهرت بها في أكثر مناسبة، في حين علقت شقيقتها دنيا سمير غانم على صورها قائلة:” ربنا يتقبل مننا، دعيتلكم كلكم زي ما بتدعولي”.

وتواجدت دنيا وإيمي مع حسن الرداد ورامي رضوان مؤخراً في أكثر من مناسبة، وحرصوا على السفر سوياً لأداء فريضة الحج بعد انتهاء اجازتهم في الساحل الشمالي، ومن المقرر ان يعود الرداد لاستكمال تصوير فيلمه الجديد “عقدة الخواجة” خلال الايام المقبلة، في حين لم تعلن إيمي ودنيا عن أعمالهن الجديدة في الفترة القادمة.

صور إيمي سمير غانم وشقيقتها دنيا بملابس الإحرام