«صراع العروش» يصدم مشاهديه قبل ساعات من «الحلقة الأخيرة»

منى المتابعون لمسلسل «صراع العروش» (Game of Thrones) بصدمة وخيبة أمل كبيرة، دفعت الآلاف منهم حول العالم لتوقيع التماس على موقع «تشينج دوت أورج»، يطالبون فيه بتعديل ما تبقى من أحداث المسلسل، منتقدين صناع «الموسم الثامن»، للمسلسل، الذي يتم بثه على شبكة (HBO) في الولايات المتحدة. 

وتتزايد مشاعر السخط على سير الأحداث (بحسب وكالة رويترز) مع اقتراب عرض الحلقة الأخيرة من المسلسل، الأحد المقبل؛ حيث وقع مئات الآلاف من المشاهدين، الذين لا يرضيهم سير الأحداث التماسًا عبر الإنترنت، تعبيرًا عن شعورهم بالأسى حيال إسدال الستار على المسلسل الخيالي على هذا النحو.

وقال ديلان دي (من تكساس)، الذى كان أول من أطلق الالتماس قبل بث الحلقة الأخيرة: «المسلسل يستحق موسمًا أخيرًا يكون منطقيًّا…»، وقالت مارلين مارنل (إحدى الموقعات على الالتماس): «الموسم الثامن كان مفككًا للغاية.. تم إعداده على عجل.. تم النيل من قيمة الشخصيات والحبكة كانت ملتوية.. هذه نهاية لا تليق بمسلسل عظيم».

وأطلق موقع «بارك دوت كوم»، البريطاني خدمة «جيم أوف ثرونز»، الاستشارية لتقديم النصح عن كيف يمكن للمشاهدين مواجهة توقف المسلسل الذي بث أول جزء منه عام 2011، وقال المؤسس المشارك للموقع، كاي فيلر: «صراع العروش واحد من أكثر المسلسلات التليفزيونية شعبية في زمننا هذا.. لذا أنا لست مندهشًا من شعور الناس بالأسى لنهايته.. أعتقد أنه ستكون هناك نسبة كبيرة من المعجبين، الذين سيكونون في حاجة إلى الحديث مع متخصص عندما ينتهي المسلسل».

المصدر

صحيفة عاجل الالكترونية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*