يوتيوب الأطفال youtube kids

عالم من التعلم والمرح ، مصنوع فقط للأطفال
لقد أنشأنا YouTube للأطفال لجعله أكثر أمانًا وبساطة للأطفال لاستكشاف العالم من خلال الفيديو عبر الإنترنت – من العروض والموسيقى المفضلة لديهم إلى تعلم كيفية إنشاء بركان نموذجي (أو صنع الوحل ؛-) وكل شيء بينهما. هناك أيضًا مجموعة كاملة من أدوات الرقابة الأبوية ، بحيث يمكنك تخصيص التجربة وفقًا لاحتياجات عائلتك.

التحديث الجديد ليوتيوب كيدز به مميزات جديدة للآباء لتصفية المحتوى على التطبيق ليعرض فقط القنوات التى تمت مراجعتها من قبل المستخدمين بدلاً من الخوارزميات. كم يمكن فيه تحديد مقاطع الفيديو والقنوات التى يمكن مشاهدتها على وجه التحديد، كما تسمح آخر التحديثات للوالدين بتشغيل إعداد جديد يتضمن المحتوى المعتمد فقط، فالإصدار المحدث يزيل توصيات الفيديوهات، كما يمكن للوالدين ضمن قسم “المحتوى المعتمد فقط” أيضًا تحديد المحتوى الذى من قبل البشر.

ويمكن للآباء أيضا الاختيار من بين مجموعات من مقاطع الفيديو التى ينشئها يوتيوب والشركاء الموثوق بهم، بما فى ذلك Sesame Workshop و PBS Kids و Kidz Bop، بالإضافة إلى إعطاء الآباء القدرة على تحديد مقاطع فيديو أو قنوات فردية يوافقون عليها، لكن يبقى النظام الآلى الافتراضى.

ماهي بعض مميزات التطبيق؟

للدخول للموقع إضغط هنا

لتحميل تطبيق يوتيوب الاطفال   crocodile

 

android badge ios badge

 

 

 

 

 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*