وفاة الفنان فاروق الفيشاوي

توفي الفنان فاروق الفيشاوي فجر اليوم، الخميس 25 يوليو الجاري، عن عمر ناهز 67 عامًا، وذلك بعد معاناة من مرض السرطان.

ولد الفيشاوي في الخامس من فبراير من عام 1952، لأسرة ثرية في مركز سرس الليان بمحافظة المنوفية، مكونة من أبوين وخمسة أشقاء، كان هو أصغرهم. واسمه الحقيقي محمد فاروق الفيشاوي.

بدأ في اقتحام عالم الفن عام 1973 بعد حصوله على ليسانس الآداب، من خلال مشاركته في مسلسل المفسدون في الأرض، ثم مسلسل أرض النفاق. ولمع لاحقا في مسلسل أبنائي الأعزاء شكرا في عام 1979، أما سينمائيا فكان أحد أبرز أدواره عندما شارك في فيلم المشبوه عام 1981 مع الفنان عادل إمام.

تزوج الفيشاوي من الفنانة سمية الأفي وأنجبم نها ولديه أحمد وعمر، ثم انفصلا، وتزوج مرتين بعدها؛ الفنانة سهير رمزي ثم انفصلا وتزوج من امرأة أخرى من خارج الوسط الفني تدعى نوران، وانتهى أيضًا الأمر بالطلاق.

كان الفيشاوي قد دخل مؤخرًا في غيبوبة أثناء احتجازه في أحد المستشفيات بناء على طلب الأطباء، ووفاته المنية هناك، حيث كان يتلقى العلاج من مرض السرطان منذ 10 أشهر.

يُذكر أن الفنان فاروق الفيشاوي أعلن إصابته بالسرطان لأول مرة في افتتاح حفل مهرجان الإسكندرية السينمائي في دروته الـ34، في أكتوبر الماضي، أثناء استلامه درع التكريم، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن المصري والعربي.

اقرأ أيضا:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*