نيران تشتعل يوميًا في منزل مواطن بجدة.. والرعب يسيطر على العائلة

تحقق النيابة العامة بمكة المكرمة، وشرطة العاصمة المقدسة ممثلة في مركز شرطة المعابدة في قضية اشتعال النيران بمنزل مواطن لأكثر من 4 مرات خلال اليومين الماضيين، ما تسبب في خسائر مادية فادحة، وإصابة أفراد الأسرة بحالة من الفزع، فيما تشير أصابع الاتهام إلى الخادمة.

وكشفت مصادر “عاجل” أن المواطن الذي يقطن في حي الخانسة استقدم خادمة منزلية “فلبينية الجنسية” منذ سبعة أشهر، ويقوم بتسليمها راتبها بانتظام، مؤكدة أن العلاقات بين الخادمة وأصحاب المنزل، لم تشُبْها أي شائبة.

وأوضحت المصادر، أنه خلال الأيام الماضية لاحظت العائلة انتشار رائحة الغاز بالمنزل؛ خصوصًا في وقت نومهم (الظهيرة أو الليل)، ما جعلهم يراقبون وضع البوتاجاز، في محاولة لمعرفة مصدر تسرب الغاز.

وتابعت، أن رب الأسرب راقب الخادمة، ولاحظ تعمدها ترك موقد البوتاجاز دون غلقه ليتسرب الغاز منه، مشيرًا إلى أنه أحضر خادمة أخرى لتتكلم مع خادمته، في محاولة منه لمعرفة أسباب تصرفها.

وأكدت أن النيران اشتعلت في مجلس الرجال وبعض الغرف الأخرى أمس الخميس وأول أمس، دون أي أسباب، فيما تمكن رجال الإطفاء من إخماد حريق المجلس الذي قدرت قيمته بأكثر من 25 ألف ريال.

وقالت مصادر “عاجل”، إن المواطن اتهم الخادمة في بلاغ رسمي لدى شرطة المعابدة بتسببها في هذه الحرائق، مؤكدة أنه جرى التحفظ عليها، وتوقيفها لحين إحالتها إلى النيابة العامة بحكم الاختصاص.

وعلمت “عاجل”، أن النيران عاودت الاشتعال في وقت مبكر من صباح اليوم الجمعة، ما توجب خروج الأسرة من المنزل، في انتظار إحضار “مشايخ للقراءة وفك طلاسم هذه النيران التي تشتعل بدون سبب”.

 

المصدر

صحيفة عاجل الالكترونية

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*