مضيفة “الإماراتية” التي فازت بمكلة جمال أسكتلندا

مضيفة “الإماراتية” التي فازت بمكلة جمال أسكتلندا

فاجأت ملكة جمال اسكتلندا لينزي ماكليلاند، متابعيها عبر صفحات التواصل الاجتماعي، بإعلانها العمل ضمن طاقم شركة طيران الإمارات. مكررة نشر مقطع فيديو عبر صفحات وسائل التواصل الاجتماعي لـ”طيران الإمارات”، كشف فيه الأخير عن إضافة رحلة جديدة بين دبي والعاصمة الاسكتلندية “إدنبرة”.

وظهرت ماكليلاند خلال المقطع وهي تحاول تعليم زملائها بعضاً من المصطلحات الإنجليزية باللهجة الاستكتلندية والتي تساعدهم أثناء مهامهم على الخط الاسكتلندي الجديد، مثل gaun yesel أي اختار بالعربية، scran طعام، lang may yer lum reek وتعني أتمنى لك الخير أو التوفيق، it wis hoachin كان يوماً مشغولاً، bairn وتعني طفل، bonnie جميل أو جميلة، وpieces ساندويتش.

ولغايات الترويج والدعاية وظّف الناقل الجوي الذي تأسس عام 1985، فيديو ملكة الجمال الاسكتلندية لعام 2018 لينزي ماكليلاند، والتي تعمل ضمن طاقمها كمضيفة طيران وتعيش في دبي منذ سنتين. لافتتاح الخط الجديد الذي ستصبح معه ثاني وجهات طيران الإمارات في إسكتلندا بعد غلاسكو، والثامنة في المملكة المتحدة.

وغرد الأكاديمي والسياسي الإماراتي د.عبد الخالق عبدالله ما يشبه المغازلة بمضيفات طيران الإمارات مقترحاً على الشركة “أن تنظم مسابقة لاختيار ملكة جمال طيران الإمارات كل سنة”

 

 

 

View this post on Instagram

 

Bonnie Edinburgh! Filmed by @heehawfilms #edinburgh #missscotland2018 #emirates #crew #monillshowyeaboot

A post shared by Linzi McLelland (@missscotland18) on

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*