مذيعة سابقة بـ”فوكس نيوز” تكشف تفاصيل تحرش ترامب بها: قبّلني فجأة

دونالد ترامب وجوليت هادي

كشفت جوليت هادي المذيعة السابقة في قناة “فوكس نيوز”، الخميس، عن تفاصيل محاولة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تقبيلها قبل 10 سنوات، وسردت جميع الخطوات التمهيدية التي سبقت اللقاء.

وذكرت جوليت، أن محاولة تقبيلها حدثت قبل عقد من الزمن، مشيرة إلى أنها لا تذكر بالضبط العام الذي حدثت فيه الواقعة، مرجحة أن تكون بين عامي 2005 و2006، وذلك في البرنامج الإذاعي Mornin!!! With Bill Schulz.

وقالت جوليت: “دعاني ترامب في ذلك اليوم إلى الغداء في ناطحة Trump Tower، وكنت أنا المدعوة الوحيدة إلى هذه المأدبة، وأمضينا الجلسة على انفراد”.

وأضافت المذيعة السابقة في “فوكس نيوز”: “وبعد الغداء، أوصلني ترامب إلى المصعد لوداعي، لكنه عوضًا عن تقبيلي على خدي عند الوداع، انحنى لتقبيلي على شفتي. لم أشعر حينها بالإهانة، إلا أن دهشتي كانت بلا حدود، وقلت: ما هذا يا ربي”.

وأكدت جوليت، أن ترامب لم يعاود مضايقتها بأي فعل مشابه فيما بعد، مضيفة أنها فضّلت تفادي أي خلوة ممكنة معه بعد ذلك اليوم لعدم تكرار الموقف.

وأوضح المذيعة، أن ترامب وفي وقت أعقب الواقعة، كشف عن الأمر بنفسه متندّرا وذكر ما حدث عبر أثير “فوكس نيوز” بلا حرج، وقال: “تحرشت بجوليت في إحدى المرات، لكنها نفرت في وجهي متمنّعة”.

 

المصادر

الصورة © بواسطة Al Mostaqbal for Publishing, Distribution and Press

الخبر

شعار الوطن

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*