مايا رغيدي ملكة جمال لبنان 2018

من بين أجمل فتيات لبنان المشاركات في حفل اختيار ملكة جمال لبنان 2018 اختيرت مايا رعيدي ملكة جمال للبنان لعام 2018 وذلك خلال حفل ساهر أقيم في مجمع الفورم دو بيروت وانتزعت طالبة الصيدلة اللقب من بين 30 فتاة تنافسن للفوز بتاج الجمال فيما حلت ميرا طفيلي وصيفة أولى ويارا بو منصف وصيفة ثانية وفانيسا يزبك وصيفة ثالثة وتاتيانا ساروفيم وصيفة رابعة على حسب مانشرته رويترز.

هذا وقد عبرت مايا رغيدي بكلمات عفوية عن فرحتها بالفوز حيث قالت إنها لا تعرف كيف فازت وماذا حدث بالتحديد “فجأة لقيت التاج على رأسي”.

لجنة التحكيم تشكلت من الإعلامي جورج قرداحى والفنانة نانسي عجرم والممثلة نادين نجيم ومصمم الأزياء نيكولا جبران والممثل عادل كرم وخبير التجميل بسام فتوح ومصمم المجوهرات ضومط زغيب والموسيقي جي مانوكيان وملكة جمال العالم السابقة ديمي لي نيل بيترز.

والملفت في هذا الحفل هو تولي ملكة جمال الولايات المتحدة السابقة من أصل لبناني ريما فقيه تنظيم الحفل الذي شمل فقرات فنية وغنائية شارك فيها العديد من نجوم لبنان مثل راغب علامة ومايا دياب إضافة إلى المغني الكندي من أصل لبناني مساري والمغني الأمريكي من أصل مغربي فرنش مونتانا.

وتقاسم الإعلامي مرسال غانم وملكة جمال لبنان السابقة أنابيلا هلال تقديم الحفل الذي حضره ممثلون عن رئاسة الجمهورية والحكومة والعديد من الشخصيات السياسية والعامة البارزة منها وزير السياحة أفيديس كيدانيان.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*