كيا تيلورايد KIA telluride

سيارة كيا تيلورايد الجديدة تكنولوجيا تساعدك على التحكم والسيطرة في الأمور بعيدًا عن المشاكل بالإضافة إلى مميزات الأمان والاستقرار والأداء الديناميكي الذي يجعل القيادة مريحة مليئة بالمتعة والنشاط الذي ترغب فيه

سعة المحرك 3,778

القوة القصوى295/6,000

نسق القيادة و الدفع الرباعي المستمر

أثناء القيادة العادية ، يحدد وضع القيادة كيفية توزيع الطاقة. تستخدم أوضاع Eco و Smart الدفع بالعجلات الأمامية. توفر أوضاع الراحة والثلوج جزءًا من القيادة إلى العجلات الخلفية. يرسل الوضع الرياضي مزيدًا من القوة إلى العجلات الخلفية للقيادة المفعمة بالحيوية. للمساعدة في الحفاظ على التحكم الثابت ، تقوم معالجات الدفع الرباعي المستمر بضبط تدفق عزم الدوران على كل عجلة استنادًا إلى ظروف الطريق ومدخالات السائق ، بما في ذلك الدوران والفرامل.

“تمتع بالمغامرات التي تنتهي بالنجاح الباهر”

القدرة على تحدي المناطق الوعرة، هو ما نتوقعه جميعًا من سيارات الدفع الرباعي بالحجم الكامل. إن سيارة كيا تيلورايد الجديدة كليًا هي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات تتحدى جميع الطرق والأحوال الجوية وتستوعب ما يصل إلى ثمانية ركاب في جو يتسم بالفخامة، كما تتيمز بالذكاء أيضًا في التنقل بين جميع أنواع الطرق والأحوال الجوية، حيث أنه يمكنها التنقل في المناطق الثلجية والمرتفعة بكل يسر بفضل ما تتمتع به من قوة وإطارات، وإمكانية الدفع بالإطارات الخلفية كسيارة رياضية باستخدام وضعية “Sport”، علاوة إلى أن سيارة كيا تيلورايد تتغلب على الصعاب والتضاريس سواء في القيادة اليومية داخل المدن أو في المناطق الوعرة، إذا كنت جاهزًا لمعرفة كامل المزايا وقمة الإدهاش، فاقرأ المزيد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*