قائد سيارة “متهور” يدهس امرأة ويصيب ابنتها أمام قاعة أفراح بجازان

 

قالت صحيفة عاجل:

أن سيدة سعودية لقيت مصرعها، فيما أصيبت ابنتها فجر اليوم الأربعاء؛ إثر تعرضهما لحادث دهس من سيارة كانت تسير بسرعة جنونية، فيما لاذ قائدها بالفرار من الموقع.

وأوضحت المصادر أن الحادث وقع عقب خروج الأم وابنتها من إحدى قاعات الأفراح الواقعة على الطريق الرئيس، الرابط بين قريتي العافية وشعب الذيب بمحافظة الطوال بمنطقة جازان، وعدم تمكنهما من الاتصال بذويهما بسبب سوء خدمة الشبكة الهاتفية وانقطاعها بذلك الموقع.

وأشارت المصادر إلى أن الجهات الأمنية تلقت بلاغًا عن وقوع الحادث، وباشرت مهامها حيث تم نقل المرأة وابنتها إلى المستشفى، لكن القدر كان أسرع، فقد فارقت الأم الحياة أثناء محاولات إسعافها، فيما استدعى الأمر إلى تحويل ابنتها إلى مستشفى الملك فهد المركزي؛ نظرًا للإصابات البليغة التي تعرضت لها.

وأضافت المصادر إلى أن المتسبب في حادث الدهس لا يزال هاربًا، وتحاول الفرق الأمنية المختصة جمع معلومات عنه للكشف عن هويته وبياناته الشخصية وتكثيف عمليات البحث عنه؛ للقبض عليه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه.

وألقى الحادث بظلاله على قرية العكرة بمحافظة الطوال، التي استيقظت صباح اليوم على نبأ وفاة الأم وإصابة ابنتها، وارتسمت حالة من الحزن والألم على وجوه كل سكان القرية، وسط مطالبات بسرعة القبض على الجاني الذي أزهق روحًا بريئة نتيجة تهوره في قيادة سيارته على طريق عام، وعدم التزامه بالأنظمة المرورية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*