فندق للنساء فقط في السعودية

لا تزال بعض النساء، في السعودية التي تشهد تغيرات حاليا، يحرصن على تدليل أنفسهن بعيدا عن العيون المتربصة في مجتمع ذكوري وذلك في فندق للنساء فقط بمدينة حائل في شمال المملكة.

وفندق أجنحة باين تري (شجرة الصنوبر) هو ثاني فندق للنساء فقط في المملكة والأول في المنطقة الشمالية المحافظة إلى حد كبير. فأول فندق بالبلاد هو فندق ومنتجع لوذان بالرياض، وافتتح عام 2008، ويوفر أماكن إقامة مرفهة ومرافق صحة وتجميل للنساء.

والفندق، الذي يضم 25 غرفة، مقصد مهم لطالبات يدرسن في جامعة حائل القريبة. كما أنه يستضيف أستاذات بالجامعة وأجنبيات يبحثن عن الخصوصية والراحة.

وقالت موظفة استقبال بالفندق تدعى مريم الرشيدي “اللي ييجون يحجزون عندنا بالغالب طالبات، فيه عندنا دكاترة جامعات، الغالبية سعوديات، فيه أجنبيات يجون هنا، وبالنسبة يتطلعون لهذه البيئة بيئة آمنة ومريحة، بالنسبة لهم، يعني موفرين كل سبل الراحة لهم”.

وقالت بالفندق تدعى مريم الرشيدي “اللي ييجون يحجزون عندنا بالغالب طالبات، فيه عندنا دكاترة جامعات، الغالبية سعوديات، فيه أجنبيات يجون هنا، وبالنسبة يتطلعون لهذه البيئة بيئة آمنة ومريحة، بالنسبة لهم، يعني موفرين كل سبل الراحة لهم”

شاهد الفيديو من هذا الرابط:

http://misknw.com/wp-content/uploads/2019/02/فندق-للنساء-فقط-في-السعودية.mp4

ويضم الفندق منتجعا صحيا وصالون تجميل وصالة ألعاب رياضية ومنطقة للأطفال وقاعات لتناول الطعام وسوقا صغيرة ومناطق للصلاة ومقهى. ويسمح للأطفال حتى سن تسع سنوات بالإقامة مع أمهاتهن.

المصدر

Euronews Arabia





اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*