طريقة التحميل من اليوتيوب بدون برامج

 

 

هناك عدة طرق لتحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب وبدون ان تضطر الى تنزيل برامج قد تكون مضرة بك وبخصوصيتك وبياناتك وأجهزتك نذكر هنا منها:

 

إضافة حرفي SS بعد .WWW من رابط إي فيديو على اليوتيوب، حيث تعتبر هذه الطريقة بأنّها آمنةً، ولا تشكل أي خطر على الجهاز، كما أنّها سهلةً وسريعة، ومن الممكن تحميل أي فيديو من خلال إتباع الخطوات التالية: افتح صفحة إنترنت جديدة بعنوان صفحة اليوتيوب www.youtube.com. اكتب اسم الفيديو الذي تود حفظه في مربع البحث، واضغط Enter. أضف حرفين SS بعد WWW.، في رابط الفيديو الأساسي، واضغط على Enter.

 

ستظهر لك صفحةً جديدةً وبداخلها رابط الفيديو المراد تحميله.

اضغط على تحميل، لتظهر لك صيغ التحميل.

اختر صيغة MP4 لتحميل الفيديو بجودة عالية من الصوت والصورة، واضغط عليها.

اضغط على تحميل، واختر اسم الملف الذي تود أن يتمّ حفظ الفيديو فيه، لمشاهدته لاحقاً. اضغط حفظ وانتظر حتّى يتمّ التحميل.

اختر Save link as.

حدد الملف الذي تود حفظ الفيديو فيه. اضغط على Save، وسيبدأ تحميل الفيديو مباشرةً.

عند الانتهاء من التحميل، توجه إلى الملف الذي حفظت الفيديو فيه، وافتح الفيديو، واستمتع بمشاهدته.

 

إضافة كلمة Link، في رابط الفيديو المراد تحميله:

 

افتح صفحة يوتيوب جديدة. اكتب اسم الفيديو المراد تحميله، واضغط Enter. اذهب إلى عنوان URL، الذي سيظهر لك. اكتب كلمة Link، قبل كلمة يوتيوب في رابط الفيديو من دون مسافة. اضغط على Enter. سيظهر لك رابط الفيديو في صفحة إنترنت جديدة، في المربّع الخاصّ بالتحميل. اضغط على تحميل، ليظهر لك الصيغ المناسبة لتحميل الفيديو. اختر صيغة MP4، واضغط على Click here to show download link، لإظهار رابط التحميل. اضغط على Click here to download. اختر Save link as، لحفظ الفيديو على جهاز الحاسوب الخاص بك. حدد الملف أوالمكان الذي تود حفظ الفيديو فيه على جهازك. اضغط على Save، وسيبدأ تحميل الفيديو مباشرةً. تعتبر الطرق السابقة من أكثر الطرق شيوعاً واستخداماً؛ لأنّها آمنةً وسريعةً وغير مكلفة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*