شيرين عبد الوهاب تفاجئ الجمهور بوزنها الزائد بعد أزمة فيديو البلهارسيا

 

انتشرت صور للفنانة شيرين عبد الوهاب وهي بوزن زائد ملحوظ، في أحدث صور متداولة لها على مواقع التواصل الاجتماعي، وقيل بشأن اللقطات بأنها التقطت لها من داخل منزلها هذه الأيام.

شيرين عبد الوهاب ظهرت بوزن زائد ظهر بشكل كبير على وجهها، كما أطلت معتمدة إطلالة كاجوال حيث ارتدت بنطلوناً ممزقاً مع جاكيت جينز، ووقف بجوارها الفنان حسام حبيب الذي يجمعه معها صداقة قوية، خاصة وإنهما غنيا سوياً أغنية “كل ما أغني”.

وعلى الرغم أن قوام شيرين عبد الوهاب لم يظهر بزيادة من خلال إطلالتها الكاجوال، إلا أن وجهها المنتفخ جعل التعليقات تنهال عليها من رواد مواقع التواصل، الذي ألمحوا إنها اكتسبت الوزن بعد أزمتها الأخيرة بخصوص فيديو “البلهارسيا” الشهير.

ومن جهة أخرى، كانت شيرين عبد الوهاب تعرضت لعقوبة جديدة من قبل نقابة الموسيقيين، وهي الوقف عن الغناء لمدة شهرين، إي تنتهي المدة في يوم 14 يناير المقبل، وذلك على إثر أزمة فيديو البلهارسيا الذي أشعل الهجوم ضدها.

وأكدت نقابة الموسيقيين على أن شيرين عبد الوهاب حصلت على أقل عقوبة، نظراً لأنها اعتذرت من المصريين في حال، إلى جانب مثولها أمام لجنة التحقيق في النقابة واعترافها بخطئها وإنها لم تكن تقصده على الإطلاق.

تم نشره في

شعار ليالينا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*