ريم عبدالله توضح سبب تغير ملامحها بعد اتهامها الصريح بإجراء تجميل

ليالينا

كشفت الفنانة ريم عبدالله عن سبب تغير ملامحها مؤخراً، من خلال فيديو نشرته على حسابها على سناب شات، وذلك بعد تلميح البعض بأنها أجرت عملية تجميل.

ريم العبدالله تشعل مواقع التواصل بأحدث جلسة تصوير فهل خضعت للتجميل؟ layalina 1 ريم العبدالله تشعل مواقع التواصل بأحدث جلسة تصوير فهل خضعت للتجميل؟

شاهدي أيضاً: ريم العبدالله تشعل مواقع التواصل بأحدث جلسة تصوير فهل خضعت للتجميل؟

ريم عبدالله ظهرت في الفيديو مع طبيبة التجميل، وهي تكشف لمتابعيها أنها أجرت للتو جلسة كربون للبشرة، وهنا واصلت الأخيرة الحديث لتؤكد للجميع، أن الفنانة السعودية لم تخضع لأي تجميل كما يظن البعض، وكل ما في الأمر أنها تهتم ببشرتها كثيراً، وتخضع لجلسات علاج دورية مما جعلت النتيجة واضحة.

وأضافت ريم عبدالله أن حتى الطبيبة أخبرتها أنه وصل إلى مسامعها أن ملامحها تغيرت، وأنها خضعت لتجميل مؤخراً، لتؤكد الأخيرة بدورها أن هذا الأمر غير صحيح ولم تخضع ريم لأي تجميل أو حقن لنفخ الوجه، ولكنها تحرص على الاهتمام ببشرتها.

وكانت ريم عبدالله أثارت ضجة بنشرها مقطع من آخر جلسة تصوير خضعت لها، حيث وجد البعض أن ملامحها تغيرت بشكل لافت، ليصل الأمر إلى التأكيد أنها أصبحت نسخة من الفنانة أمل العوضي.

ويبدو أن ريم عبدالله أرادت أن تضع حداً للشائعات التي تؤكد أنها خضعت لتجميل غير ملامحها، من خلال نشر فيديو من عيادة التجميل مع الاستعانة بطبيبتها من أجل نفى هذا الأمر تماماً.


اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*