جوجل تكشف لك أماكن رادارات السرعة لتتجنب الحصول على الغرامات

يبدو أن عشاق السرعة لن تواجهم مشكلات مع الرادار في المستقبل القريب، بل سيكونوا مدركين لأماكن وجوده بمنتهى الدقة، وبالتالي تفادي الحصول على غرامات السرعة، وذلك بفضل تطبيق خرائط جوجل google maps

فقد كشفت تقارير تقنية أن شركة جوجل تعمل حاليًا على تطوير خاصية جديدة في خدمتها الخاصة بالخرائط، تكشف أماكن وجود رادارات السرعة على الطرق. 

وأشارت التقارير إلى أن هذه الخاصية الجديدة ستتيح لقائدي السيارات معرفة أماكن وجود كاميرات السرعة على مختلف الطرق، مما يمكنهم من تفادي الحصول على غرامات السرعة، في حال التقطتهم هذه الكاميرات. 

وعن كيفية عمل هذه الخاصية الجديدة، قالت التقارير أن كل ما على سائق السيارة فعله هو أن يقوم بتحديد وجهته على تطبيق خرائط جوجل، ويقوم بتشغيل وضع التوجيه navigation mode، ليقوم التطبيق بعدها بإظهار الطرق التي تتواجد فيها كاميرات السرعة، فيكون على السائق وقتها إبطاء سرعته قبل المرور عليها، لتفادي الحصول على غرامة.

وأضافت التقارير أن جوجل تقوم في الوقت الحالي بتجربة خاصيتها الجديدة في عدد من الشوارع والمناطق في بريطانيا، حيث أصبح متاحًا لبعض المستخدمين هناك معرفة أماكن وجود رادارات السرعة على الطرق المختلفة.

المصدر

القيادي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*