برنامج سند محمد بن سلمان

إيمانًا بالدور المجتمعي وأهميته في بناء الوطن، ينطلق #سند_محمد_بن_سلمان كبرنامج يُعنى بطرح مبادرات غير ربحية لمساندة المجتمع السعودي وتلمّس احتياجاته. هذا ما نشرة الحساب الرسمي لبرنامج سند محمد بن سلمان على تويتر. بعد أن تم الإعلان الرسمي عن إطلاق هذا البرنامج المجتمعي.

ونشر البرنامج على موقعه الرسمي

التعريف بالبرنامج أنه من لفتاته الإنسانية، ومبادراته المختلفة التي يقدمها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، والتي تتنوع بين الدعم المادي والمعنوي لمختلف الفئات المستهدفة في المجتمع، جاءت فكرة توحيد جهود العمل غير الربحي المُختص بالمساندة المادية للفئات الأكثر احتياجًا في المجتمع، لإيجاد نوع من التوازن بين فئاته، من خلال مبادرات فعالة تهدف إلى تقديم العون المباشر، وتضع في ذات الوقت التحولات الاقتصادية، والطموحات المُستقبلية بعين الاعتبار حتى تصنع أثرًا مستدامًا وأقوى في الرسالة. 

وحيث تهدف هذه المبادرة إلى تأسيس روابط مجتمعية وثيقة، تُمكن الفرد في المجتمع السعودي من الانطلاق في طرق الحياة المُختلفة ومشاريعها دون القلق حول احتياجاته الرئيسة، كما يعتمد البرنامج على الشفافية والوضوح في اختيار المستفيدين، ويتم ذلك من خلال طرق وآليات حديثة، يتم تطويرها باستمرار. 

إن هذا النوع من المساندة والدعم يخلق شعورًا بالأمان يترتب عليه ازدهار على مستوى الفرد وحتى المجتمع كافة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*