برئاسة الملك.. “مجلس الوزراء” تعديل نظام مراقبة شركات التمويل وينشئ لجنة وطنية للتغذية

برئاسة الملك.. “مجلس الوزراء” تعديل نظام مراقبة شركات التمويل وينشئ لجنة وطنية للتغذية

قرر مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها بعد ظهر اليوم الثلاثاء، في مدينة الرياض إجراء تعديل في نظام مراقبة شركات التمويل، وكذلك إنشاء لجنة وطنية للتغذية، ضمن الهيكل التنظيمي للهيئة العامة للغذاء والدواء، وتسمى “اللجنة الوطنية للتغذية”.

وتفصيلاً، ترأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود الجلسة، التي عقدها مجلس الوزراء، بعد ظهر اليوم الثلاثاء، في مدينة الرياض.

وفي بداية الجلسة أطلع خادم الحرمين الشريفين المجلس على نتائج لقاءاته مع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة، ووزير الخارجية البريطاني جيرمي هنت، والمبعوث الخاص لدولة رئيسة وزراء بريطانيا سايمون ماكدونالد، وما جرى خلالها من استعراض للعلاقات الثنائية ومجالات التعاون.

وأوضح وزير الإعلام الدكتور عواد بن صالح العواد، عقب الجلسة، أن مجلس الوزراء ثمّن الزيارة الكريمة من خادم الحرمين الشريفين لمنطقتي القصيم وحائل، وتشريفه حفلي الأهالي، وتدشين ووضع حجر الأساس لعدد من المشروعات التنموية، وهو ما يعكس اهتمامه الدائم، وتوجيهاته السديدة -رعاه الله- بتوفير الخدمات لأبناء الوطن كافة، ويجسد الدعم الكبير الذي تحظى به مختلف مناطق المملكة للإسهام في تحقيق مزيدٍ من النهضة والرقي والنماء.

إطلاق سراح السجناء

ونوّه المجلس بالتوجيه الكريم من خادم الحرمين الشريفين بإطلاق سراح السجناء والمعسرين من المواطنين بمنطقتي القصيم وحائل في قضايا حقوقية، وتسديد المبالغ المترتبة عليهم، وعده امتداداً للفتاته الكريمة في مراعاة المعسرين وذوي الدخل المحدود؛ لينعموا في هذا الوطن المزدهر بالرخاء والعزة.

 

المصدر

سبق

 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*