بالصور: أفضل سبع وجهات السفر حول العالم

 

إن كنتم من محبي السفر لا بد أن تكون هذه الوجهات السبع على لائحة الأماكن التي تودون زيارتها قبل نهاية العام.

1. كيب تاون، جنوب أفريقيا

تتسم مدينة كيب تاون الجنوب أفريقيّة ببعض أجمل المناظر الطبيعية حول العالم وهي تعرف أيضاً بكثرة الأنشطة الممتعة التي تقدمها. فبالإضافة إلى جبالها الشاهقة وشواطئها الخلابة، تتميز المدينة بمكانة فريدة في عالم الفن والتصميم. ويمكنك حجز إقامة في فندق ماريوت كيب تاون الذي يوفر إطلالة رائعة على جبل “تيبل”. ويستطيع أعضاء برنامج مكافآت ماريوت الاستفادة من أسعار مخفضة عند الحجز مباشرة عبر موقع Marriott.com أو عبر تطبيق ماريوت أو الإتصال بمراكز الخدمة. ويعتبر الوقت الأمثل لزيارة المدينة من شهر نوفمبر وحتى يناير حيث يصادف فصل الصيف.

2. ماونا كيا، هاواي

يعتبر شهر نوفمبر من أفضل الأشهر في السنة لزيارة هاواي. ففي هذه الفترة يعود الأطفال إلى المدرسة ويكون الطقس معتدلاً ليس ماطراً جداً أو حاراً جداً. وبما أن هذا الشهر خارج الموسم، استفيدوا من الفرصة لحجز غرفة مزدوجة تطلّ على المحيط في فندق أوتوغراف كولكشن ماونا كيا الشاطئي واستمتعوا بإطلالة غير مسبوقة على المحيط والشاطئ برملاه البيضاء الرائعة.

3. طوكيو، اليابان

تقدم المدينة مجموعة واسعة من التجارب والوجهات من المعابد التاريخية إلى ناطحات السحاب التقليدية من دون أن ننسى المطبخ الياباني اللذيذ. لاختبار المدينة ما عليكم سوى حجز غرفة في فندق الريتز-كارلتون، طوكيو والاستمتاع بإطلالة مميزة على أشجار الخريف والمشاركة بمجموعة من الأنشطة التقليدية في قطاع روبونجي الذي يعتبر المركز الثقافي والدبلوماسي والترفيهي لمدينة طوكيو.

4. روما، إيطاليا

غالباً ما تكون روما في فصل الصيف مكتظة بالزوار. لذا يجب السفر خلال فصل الخريف لاختبار الحياة الإيطالية الرغيدة في فندق ماريوت غراند هوتيل فلورا في روما، الذي يقع على شارع فينيتو على مقربة من حدائق فيلا بورغيزي الشهيرة والجدران الرومانية التاريخية التي يعود تاريخ تشييدها إلى 2000 عام.

5. البتراء، الأردن

البتراء إحدى عجائب الدنيا السبع الجديدة وتعتبر من الوجهات الأكثر شعبية في الأردن. فهي مدينة تاريخية أثرية في جنوب الأردن. ابتداءً من أواسط شهر الخريف وحتى أواسط فصل الربيع يمكن زيارة المدينة والاستفادة من الطقس المعتدل في النهار كما الليل. وخلال زيارتكم، اختبروا تقاليد الضيافة في فندق ماريوت البتراء واستمتعوا بإطلالة خلابة على الوادي.

6. شرم الشيخ، مصر

تتميز شرم الشيخ بالطقس الجميل والشواطئ الرائعة على مدار السنة بالإضافة إلى تجارب الغوض المميزة وغيرها من الأنشطة. خلال زيارتكم، تعرفوا على الحياة البحرية الرائعة في شرم الشيخ في منتجع رينيسانس جولدن فيو لتختبروا مجموعة واسعة من الأنشطة البحرية والغوص. ويستطيع أعضاء برنامج مكافآت ماريوت الاستفادة من حسومات خاصة على المأكولات والمشروبات علاجات المنتجع الصحي وغيرها.

7. خاو لاك، تايلاند

تلقب تايلاند بـ”أرض الابتسامة” وهي من أكثر الوجهات الآسيوية شعبية. وتتميز بمأكولاتها اللذيذة وشعبها المضياف وبالطقس الجميل على مدار السنة. أثناء زيارتكم، توجهوا إلى منتجع جي دبليو ماريوت خاو لاك واستمتعوا بجمال شواطئ تايلاند الآسرة. وينصح السفر إلى هذه الوجهة الآسيوية الفريدة خلال الموسم الجاف بين نوفمبر وأوائل أبريل.

 

 

المصدر

شعار Marriott Hotels

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*