المشاهد المحذوفة من “النمر الأسود” بالسعودية

كشفت شركة “إيطاليا فيلم” الموزعة لأفلام ديزني في منطقة الشرق الأوسط، عن مدة المشاهد المحذوفة من الفيلم الأمريكي “النمر الأسود”، أو “Black Panther” الذي تُفتتح به صالات العرض السينمائية السعودية، اليوم الأربعاء.

ونقلت مجلة “هوليوود ريبورتر” الأمريكية عن الشركة في تقرير ترجمته “عاجل”، أن مدة المشاهد المحذوفة ستكون “40 ثانية” فقط، وتعتقد أن المشاهد المحذوفة لن تؤثر على سياق الفيلم، وهي نفسها المحذوفة في دول أخرى بالمنطقة.

وكان آدم أرون، الرئيس التنفيذي لشركة “أيه أم سي” الأمريكية للترفيه والتي تتولى إدارة وتشغيل مسارح العرض الجديدة في السعودية، أن التعديلات على الأفلام المعروضة ستكون طفيفة، وفقًا لما جاء في تصريحاته عبر شبكة “سي إن بي سي” الأمريكية، الأربعاء.

وأضاف أرون أن الأفلام الغربية سيتم تعديلها وفقًا بما يتماشى مع قواعد المملكة، ولكنها ستكون تعديلات متواضعة للغاية.

وأوضحت “هوليوود ريبورتر”، في تقريرها المنشور اليوم، عن افتتاح السعودية لدور السينما، أنه في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت الرياض، سيحضر ما يقرب من 600 شخص أول ليلة عرض لفيلم “النمر الأسود” في قاعة المؤتمرات مركز الملك عبد الله المالي في الرياض.

وأفادت المجلة بأن كلًا من عواد العواد، وزير الثقافة والإعلام، و أدم أرون، الرئيس التنفيذي لشركة “أيه إم سي”، وعدد من الدبلوماسيين وخبراء صناعة السينما، سيحضرون أيضًا العرض الأول للفيلم.

 

المصدر

صحيفة عاجل الالكترونية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*