الأحد أول مزاد لبيع أملاك الملياردير “معن الصانع”

أعلنت مجموعة “تكتل إتقان” بدء المزاد العلني الأول لبيع أملاك الملياردير معن الصانع، وشركة سعد للتجارة والمقاولات والخدمات المالية، عند الساعة الرابعة من عصر غد الأحد، في الخُبر.

وأوضحت المجموعة، في بيان صحفي، أن المزاد، الذي يستمر 5 أيام في موقع مركز سعد الصناعي، الواقع على طريق بقيق العام باتجاه الظهران، يشمل أكثر من ٩٠٠ سيارة ومعدة من كافة الأنواع والموديلات.

وذكر البيان أنَّ المزاد يعقد، بدءًا من يوم الاثنين المقبل، على فترتين؛ الأولى تبدأ من الساعة التاسعة صباحًا حتى الثانية عشر ظهرًا، والثانية تبدأ من الساعة الثانية حتى صلاة المغرب.

وأضاف تكتل إتقان أنَّ دائرة التنفيذ المشتركة بمحكمة التنفيذ في الخبر اطلعت على كافة الاستعدادات لتنفيذ المزاد؛ وأشرفت على كافة أعمال تجهيز الموقع المُعد له.

وأشار إلى أنّ عددًا كبيرًا من الراغبين في المزايدة تقدموا بطلبات دخول المزاد، الذي يتوقع أن يشهد مشاركة العديد من الشركات والمؤسسات والمستثمرين المحليين والخليجيين، إضافة إلى العديد من معارض السيارات بمُختلف مناطق المملكة.

يذكر أن الملياردير معن الصانع، الذي صنّفته مجلة “فوربس” الأمريكية عام 2007 كأحد أكبر 100 ثري في العالم، تم توقيفه بالمنطقة الشرقية في أكتوبر الماضي بسبب عدم سداد ديونه، التي تفاقمت حتى بلغت 16 مليار ريال.

 

الخبر كما ورد على

شعار صحيفة عاجل الالكترونية

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*