أندرتيكر في بطولة للمصارعة بالسعودية

أكد موقع «فايتفول» العالمي المتخصص في الرياضات القتالية، أن نجم المصارعة العالمي أندرتيكر، سيشارك في حدث كبير يقام بالسعودية قريبًا، وقال إن مشاركة أندرتيكر في هذا الحدث الكبير أصبحت مؤكدة، على الرغم من أن الاتحاد العالمي لعروض المصارعة «WWE»، لم يعلن هذه المشاركة بشكل رسمي بعد.

وتعود آخر مشاركة للنجم العالمي في منافسات المصارعة إلى السعودية أيضًا، حين شارك في بطولة «كراون جول»، التي استضافتها المملكة في شهر نوفمبر 2018.

وأكد الموقع، أن هذه المشاركة تأتي على الرغم من وجود خلافات واضحة بين أندرتيكر وفينس مكمان رئيس اتحاد «WWE»، غير أن هذه الخلافات لن تحول دون قدوم «الحانوتي» إلى السعودية، والتنافس أمام جماهيرها المتعطشة إلى مثل هذه المنازلات.

كما أكد موقع «ريسلينج أوبزيرفر» العالمي، المتخصص في أخبار المصارعة العالمية والمصارعين، أن أندرتيكر توصل لاتفاق فعلي مع إدارة «WWE» على خوض النزال في السعودية.

وقبل نشر هذه الأخبار عن مشاركة أندرتيكر في النزال بالسعودية، كان محبو مصارعة المحترفين وعشاق المصارع الكبير يتساءلون عما إذا كان سيشارك في عروض «راسلمانيا» مرة أخرى أم لا؟، غير أنه من الواضح أنه سيشارك بالفعل في النزال.

الجدير بالذكر، أن الهيئة العامة للرياضة، كانت قد وقعت عقودًا يقوم بموجبها الاتحاد العالمي لعروض المصارعة «WWE»، بتنظيم فعاليات للمصارعة على مدار عشر سنوات اعتبارًا من عام 2018.

جاء توقيع هذه الاتفاقية العالمية امتدادًا للأحداث الرياضية الدولية، التي تنظمها الهيئة العامة للرياضة؛ بهدف نشر ثقافة الألعاب الرياضية المختلفة في سبيل صناعة رياضة جذابة ومشوقة، كمصارعة المحترفين التي تتمتع بشعبية جارفة على مستوى العالم ومنطقة الخليج، وتأكيد قدرة المملكة على استضافة أكبر وأهم الأحداث الرياضية العالمية.

وقد شهد عام 2018 تنظيم العرض التاريخي المميز «رويال رامبل» في مدينة جدة في شهر أبريل، ضمن اتفاقية بين الاتحاد وهيئة الرياضة في السعودية.. وفي شهر نوفمبر من العام ذاته، تم تنظيم بطولة «كراون جول».

وعلى هامش هذه الفعاليات، تم تنظيم أحداث مصاحبة؛ حيث حصل عدد من المصارعين السعوديين على فرصة لتقديم أنفسهم لعالم المصارعة، وذلك وسط تأكيدات بنجاح التنظيم السعودي لهذه الفعاليات العالمية؛ حيث تم تنظيم هذه الفعاليات بشكل وأسلوب مختلفين عن السابق، من حيث الإنتاج والإخراج، وبطريقة فريدة من نوعها.

المصدر

صحيفة عاجل الالكترونية




اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*